إعلان

بالصور..محافظ أسوان والقيادات التنفيذية يهنئون الأقباط الأرثوذكس بعيد الميلاد

03:07 م الإثنين 07 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- إسلام صلاح :
 
قام محافظ أسوان اللواء مصطفي السيد ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بأسوان  بزيارة لكاتدرائية رئيس الملائكة ميخائيل بأسوان ، لتقديم التهنئة للقيادات الطائفة الأرثوذكسيه بمناسبة عيد الميلاد.
 
رافق محافظ أسوان خلال زيارته ، اللواء حسن عبد الحي مدير أمن أسوان ، والمهندس محمد مصطفي السكرتير العام ، والشيخ محمد عبد العزيز وكيل مديرية الأوقاف بأسوان.
 
وأكد محافظ أسوان خلال زيارته ، أن مظاهرة الحب التي عمت أعياد الميلاد من خلال مشاركة وطنية واسعة من المسلمين لإخوانهم الأقباط ، أكدت علي روح الوحدة والتآخي بين نسيج الأمة الواحدة ، لافتاً إلي أن ذلك يعتبر هو أبلغ رد علي المحاولات الخارجية لإحداث التفرقة بين أبناء الوطن الواحد.
 
ومن جانبه أعرب مطران أسوان ، نيافة الأنبا هدرا ، عن تقديريه وامتنانه لما لمسه من المسلمين الذين توافدوا لمشاركة أخوانهم الأقباط في احتفالات عيد الميلاد ، موضحاً بأن توافد الآلاف المسلمين علي الكنائس للاحتفال مع الأقباط ، يؤكد علي أن القاعدة الشعبية ترفض أي محاولات لبث الفتنة.
 
كما أشاد راعي كنيسة الإنجيلية بأسوان ، القس وجيه وديع ، بالمشاركة الوجدانية لشعب الكنيسة من مختلف فئات المجتمع الأسواني في كل المناسبات والاحتفالات الدينية والاجتماعية ، مما يساهم في دفع التعاون والتماسك في مواجهة التحديات والأزمات.

محافظ أسوان والقيادات التنفيذية يهنئون الأقباط الأرثوذكس بعيد الميلاد
محافظ أسوان والقيادات التنفيذية يهنئون الأقباط الأرثوذكس بعيد الميلاد
محافظ أسوان والقيادات التنفيذية يهنئون الأقباط الأرثوذكس بعيد الميلاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان