إيران وامريكا
نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مسؤول أمريكي، اليوم الأحد، أن المحادثات التقنية مع إيران لا تزال مقررة خلال الأيام المقبلة.
وقال المسؤول الأمريكي، إن المحادثات الأمريكية الإيرانية لم تلغ رغم الضربات، مؤكدًا أن تبادل الرسائل بين طهران وواشنطن مستمر عبر قنوات تهدف إلى تجنب التصعيد.
وفي السياق ذاته، أكد مسؤول أمريكي رفيع، في تصريحات لقناة الجزيرة، أن المحادثات الأمريكية مع إيران لم تُلغَ.
وأوضح المسؤول الأمريكي أن المحادثات التقنية الخاصة بتطبيق مذكرة التفاهم مع إيران لا تزال مقررة خلال الأيام المقبلة.