نعيم قاسم: ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة تجاوز للخطوط الحمراء
كتب : وكالات
الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم
اعتبر الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، أن ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة يمثل طرحًا خطيرًا، مؤكداً أنه يتجاوز كل الخطوط الحمراء.
وأضاف قاسم أن السلطة تشرعن بقاء الاحتلال لسنوات طويلة، معتبراً أن ذلك قد يؤدي إلى ضم هذه الأراضي إلى "الكيان الصهيوني".
وأكد الأمين العام لحزب الله أن ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة يعد طرحًا بالغ الخطورة، ويتجاوز، بحسب وصفه، كل الخطوط الحمراء.