الجيش الاسرائيلي
أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة ضابطين وجنديين خلال اشتباك وقع، أمس، في بلدة بيت ياحون بجنوب لبنان.
ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر قوله إن أحد عناصر حزب الله ألقى قنبلة يدوية باتجاه القوات الإسرائيلية خلال الاشتباك، ما أسفر عن إصابة الضابطين والجنديين.
غارات وقصف مدفعي
وأضاف المصدر أن الجيش الإسرائيلي نفذ، عقب الاشتباك، غارات استهدفت بنى تحتية في منطقة بيت ياحون، كما استخدم نيران المدفعية لقصف بنى تحتية أخرى في المنطقة.