إعلان

كيف قضت زوجة ترامب السابقة ليلتها الأخيرة؟ - صور

04:37 م الجمعة 15 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بدت إيفانا ترامب، الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وأم أبنائه الثلاثة، في حالة جيدة ولكن متعبة قليلة وطلبت كمية قليلة من الطعام أثناء تواجدها في مطعمها المفضل في نيويورك، قبل ساعات من العثور على جثتها بجانب سلم منزلها.

وأعلنت عائلة إيفانا ترامب وفاتها، أمس الخميس، عن عمر يناهز ٧٣ عامًا، ونقلت وكالة أسوشيتيد برس عن الشرطة أن الوفاة كانت عرضية.

ويوم الخميس، بينما كانت تصعد درج منزلها في أبر إيست سايد الراقي في مانهاتن، يبدو أنها أصيبت بسكتة قلبية قتلتها فورًا. وعثرت عليها موظفة وصلت إلى العمل واكتشفت أنها لا تتنفس.

"إيفانا وترامب"

تزوجت إيفانا بدونالد ترامب في عام ١٩٧٧، وكان وقتذاك ممول عقاري ورجل أعمال، وأنجبت أبنائه الثلاثة أيفانكا، أريك، دونالد ترامب جونيور.

انفصل الزوجان عام ١٩٩٢ بعدما اكتشفت إيفانا أن الرئيس الأمريكي السابق على علاقة بالمرأة التي باتت فيما بعد زوجته الثانية مارلا مابلز، والتي أنجب منها ابنتها الوحيدة تيفاني.

وبعد الانفصال، أصبحت إيفانا سيدة أعمال، وشخصية إعلامية مشهورة، ومصممة أزياء ومؤلفة.

وُلدت إيفانا في التشيك في فبراير ١٩٤٩، حتى سافرت إلى كندا ومن هناك توجهت إلى نيويورك حيث عاشت وكونت ثروة ضخمة.

وأصبحت إحدى عباراتها في فيلم "نادي الزوجات الأولى" عام ١٩٩٦ أحد أشهر الاقتباسات التي لا تنسى، حين قالت: "سيداتي، كنّ قويات ومستقلات. وتذكرن، لا تغضبن، بل خُذْنَ كلّ شيء".

وكان ترامب أول من نعى زوجته السابقة، وكتب على حسابه بموقع "تروث سوشيال": أشعر بحزن شديد لإبلاغ كل من أحبها، ومن بينهم الكثير، أن إيفانا ترامب قد توفيت في منزلها في مدينة نيويورك.

وأضاف: لقد كانت امرأة رائعة وجميلة ومدهشة، عاشت حياة رائعة وملهمة، كان فخرها وسعادتها هم أطفالها الثلاثة، دونالد جونيور وإيفانكا وإريك، كانت فخورة جدًا بهم ، لأننا كنا جميعًا فخورين بها. ارقد بسلام ، إيفانا.

فيديو قد يعجبك: