إعلان

مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت

03:10 م الإثنين 11 يوليو 2022

الأمن العام اللبناني

وكالات:

قُتل مواطن سعودي في ضاحية بيروت الجنوبية على يد شقيقيه لأسباب "شخصية وعائلية"، حسبما أعلن الأمن العام اللبناني، في حين ثمن سفير المملكة لدى لبنان، وليد البخاري، دور أجهزة الأمن في كشف ملابسات الجريمة والقبض على الفاعلين.

وقال الأمن الداخلي في لبنان عبر موقعه الرسمي: "حصلت جريمة قتل المغدور (م. م. من مواليد عام 1980، سعودي الجنسية) طعنًا بواسطة سكين. بنتيجة المتابعة والاستقصاءات التي قامت بها القطعات المختصة في سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي، تبيّن أن شقيقَي المقتول نفّذا الجريمة لأسباب عائلية وشخصية ثم فرّا إلى جهة مجهولة وهما من الجنسية السعودية"، حسب قوله.

وأشار الأمن الداخلي إلى أن أحد الجانيين من مواليد 1976 والآخر من مواليد 1990، وأردف الأمن قائلا: "كثّفت قطعات السرية تحريّاتها لتحديد مكان تواجدهما، وبتاريخ ١٠/٧/٢٠٢٢ توافرت معلومات عن وجودهما في إحدى الشقق في محلة الصفير. على الفور، تمت مداهمة مكان تواجدهما من قبل دورية من فصيلة برج البراجنة بمؤازرة قوة مشتركة من قطعات سرية الضاحية، حيث جرى توقيفهما وضبط أداة الجريمة".

وعن دوافع الجريمة، قال الأمن الداخلي في لبنان: "بالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على قتل شقيقهما لأسباب عائلية. أحيل الموقوفان والمضبوط إلى القطعة المعنية، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص"، على حد قوله.

فيديو قد يعجبك: