إعلان

المعارضة السورية تعلن مقتل وإصابة 11 من عناصرها

04:18 م الأحد 08 مايو 2022

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (د ب أ):

أعلنت المعارضة السورية، اليوم الأحد، مقتل ستة من عناصرها وإصابة خمسة آخرين في قصف صاروخي للقوات الحكومية في منطقة خفض التصعيد بريف محافظة حماة وسط سوريا.

وقال قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير المعارضة، طلب عدم ذكر اسمه، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن القوات الحكومية استهدفت سيارة عسكرية تابعة لجيش النصر التابع للجبهة الوطنية للتحرير بقذيفة صاروخية على أطراف قرية القاهرة في منطقة سهل الغاب بريف حماه الغربي ما أدى لاحتراقها ومقتل وجرح من بداخلها .

وأضاف أن جميع خطوط التماس مع القوات الحكومية السورية في ريفي حماه وادلب تشهدف قصفاً متبادلاً وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الروسي.

وتشهد مناطق ريف أدلب منذ عدة أيام تصعيداً بين القوات الحكومية وفصائل المعارضة حيث كثفت القوات الحكومية قصفها المدفعي والصاروخي على مناطق ريف أدلب الجنوبي ما أوقع أضرارا مادية في ممتلكات المدنيين، كما قصفت فصائل المعارضة مواقع القوات الحكومية السورية في محيط مدينتي معرة النعمان وكفرنبل بريف أدلب الجنوبي الشرقي.

وتسيطر القوات الحكومية السورية على ريف ادلب الجنوبي والشرقي على طول اتوستراد حلب دمشق، كما تسيطر فصائل المعارضة على مناطق غرب اتوستراد دمشق حلب في المنطقة التي تخضع لتفاهمات تركيا وروسيا والتي تعرف بمنطقة خفض التصعيد.

فيديو قد يعجبك: