إعلان

أبو الغيط يستقبل رئيس مجلس الشورى اليمني ويؤكد دعم الجامعة العربية لوحدة اليمن

01:13 م الثلاثاء 25 مايو 2021

أحمد أبو الغيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

بحث السيد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، مع السيد أحمد عبيد بن دغر، رئيس مجلس الشورى اليمني اليوم تطورات الأوضاع في اليمن.

وصرح مصدر مسؤول بالأمانة العامة للجامعة بأن أبو الغيط أعرب خلال استقباله لرئيس مجلس الشورى اليمني والوفد المرافق له، عن اقتناعه بأن أغلبية اليمنيين يريدون العيش في يمنٍ موحد ومستقر، بعيداً عن الصراعات والحروب، مؤكدا أن الجامعة تدعم وحدة اليمن واستقلاله وسيادته بعيداً عن التدخلات الأجنبية.

وقال المصدر إن أبو الغيط استمع خلال اللقاء لعرضٍ مفصل من "بن دغر" حول آخر مستجدات الوضع الميداني والسياسي على الساحة اليمنية، وإنه أوضح من جانبه أن الحوثيين ما زالوا يرفضون أية مبادرات مطروحة للحل السياسي، عِلماً بأن هذه المبادرات لا تستبعدهم من مستقبل اليمن، مشيراً إلى أن التأثيرات الإقليمية على الحوثيين تبدو غالبة على قرارهم السياسي.

ونقل المصدر عن أبو الغيط تأكيده أن الهجمات التي يشنها الحوثيون على المملكة العربية السعودية، وكذلك على المدنيين في مأرب وغيرها، لن يكون من شأنها سوى إطالة معاناة اليمنيين في كافة أنحاء البلاد، مطالباً جماعة الحوثي بالالتفات إلى مصالح اليمن ومعاناة شعبه الذي أنهكته سنوات الصراع، بدلاً من الانجرار خلف أجندات أطراف إقليمية تسعى لتحقيق مصالحها الخاصة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان