إعلان

زعيم حزبي في فيتنام يفتعل وفاته طمعا في قيمة وثيقة التأمين

04:34 م الإثنين 11 مايو 2020

الشرطة الفيتنامية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هانوي - (د ب أ):
أعلنت الشرطة الفيتنامية القبض على زعيم حزبي محلي للاشتباه في قتله أحد أقربائه في محاولة لتزوير وفاته والحصول على تعويض التأمين على حياته.
وقال نجوين ترونج فو، نائب رئيس شرطة إقليم داك نونج للصحفيين في إيجاز صحفي اليوم الاثنين إنه جرى إلقاء القبض على دو فان مينه /49 عاما/ أمس الأحد خلال محاولة هروبه بعد وفاة قريبه البالغ 25 عاما.
وقبل أسبوع تلقت شرطة داك نونج معلومات بشأن حادث اكتشف فيه شاهد جثة محترقة في مقعد السائق في شاحنة نصف نقل على جانب الطريق في الإقليم الواقع على بعد نحو 250 كيلومترا من مدينة هو تشي مينه.
ووجدت الشرطة أن السيارة تخص مينه، الذي يتولى رئاسة اللجنة الحزبية لحزب لين ها كوميون في مقاطعة لام ها المجاورة لمدينة دا لات. ولكن فحص الطب الشرعي كشف أن الجثة المحترقة لا تعود لمينه ولكن لقريبه الذي فُقد الليلة السابقة.
وأظهرت التحقيقات أن مينه كان مدينا بمبلغ مالى كبير واشترى وثيقة تأمين على الحياة ، تمنحه تعويضا بـ770 ألف دولار.
وقالت الشرطة إن مينه ذهب إلى مزرعة قريبه الأحد الماضي حيث تناول الغداء معه. وبحلول منتصف الليل، تفيد المزاعم بأنه قتل قريبه بفأس وأخفى أثار جريمته ووضع جثة الضحية في الشاحنة.
واعترف الرجل أيضا بأنه حاول حفر حفرة من أجل حرق الجثة فيها ولكنه قال إنه كان متعب للغاية لدرجة منعته من تنفيذ هذه الفكرة.

فيديو قد يعجبك: