إعلان

الجزائر: الرئيس تبون يواصل تلقي العلاج من كورونا وحالته الصحية تتحسن تدريجيًا

06:14 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
الجزائر: الرئيس تبون يواصل تلقي العلاج من كورونا وحالته الصحية تتحسن تدريجيًا

الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

الجزائر - (أ ش أ)
أعلنت الرئاسة الجزائرية أن الرئيس عبد المجيد تبون، يواصل تلقي العلاج بأحد المستشفيات الألمانية جراء إصابته بفيروس كورونا، مؤكدة أن حالته الصحية في تحسن تدريجي.
وقالت الرئاسة الجزائرية في بيان لها اليوم الثلاثاء "يواصل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تلقيه العلاج بأحد المستشفيات الألمانية المتخصّصة، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد".
وأضاف البيان "يُطمئن الطاقم الطبّي بأنّ الرئيس تبون يستجيب للعلاج وحالته الصحية في تحسن تدريجي وفق ما يقتضيه البروتوكول الصحي".
ويخضع الرئيس تبون حاليا لفحوصات طبية معمقة في أحد المستشفيات الألمانية، فيما أعلنت الرئاسة الجزائرية أن حالته الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق.
وكانت الرئاسة الجزائرية قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي نقل الرئيس تبون، إلى ألمانيا لإجراء "فحوصات طبية معمقة بناء على توصية الطاقم الطبي".
وأعلنت الرئاسة الجزائرية يوم الثلاثاء الماضي عن نقل الرئيس عبد الـمجيد تبون إلى وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة بالجزائر العاصمة، وذلك بعد أن أعلنت الرئاسة الجزائرية يوم 24 أكتوبر الماضي أن الرئيس تبون سيخضع إلى حجر صحي طوعي لمدة 5 أيام بعد اكتشاف إصابة عدد من مسؤولي الرئاسة الجزائرية والحكومة بفيروس كورونا.

هذا المحتوى من

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market