إعلان

"التحالف العربي" يحبط الهجوم الانتحاري الثاني للحوثيين خلال 24 ساعة

08:43 ص الثلاثاء 28 مايو 2019

مقاتلات التحالف العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء- (أ ش أ):

قصفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، موقع تعزيزات لميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الفاخر شمالي محافظة الضالع، تزامنًا مع قصف مدفعي للقوات المشتركة على مواقع وأهداف الحوثيين في ذات المنطقة، فيما أفشلت القوات المشتركة هجومًا انتحاريًا لميليشيات الحوثي هو الثاني خلال 24 ساعة داخل مدينة الحديدة.

وقالت مصادر عسكرية يمنية، في تصريح نقلته قناة "سكاي نيوز" الفضائية اليوم الثلاثاء، "إن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف المتمردين الحوثيين في مواجهات مع القوات المشتركة، بعد أن دفع المتمردون بالعشرات من مسلحيهم لتنفيذ "محاولة تسلل انتحارية" باتجاه الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة".

وقتل 3 قناصة تابعين للحوثيين عقب استهداف لأفراد القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة، فيما قالت مصادر في القوات المشتركة إنها رصدت مواقع تمركز القناصة الحوثيين على أسطح مبانٍ سكنية محيطة بجولة الحلقة في شارع الخمسين، وتم قتل ثلاثة منهم، عقب قتلهم أحد أفراد القوات المشتركة وإصابة آخر.

وكثف القناصة الحوثيون خلال الأيام القليلة الماضية من استهداف المدنيين في الأحياء السكنية المحررة، وقتلوا عاملين اثنين في منشآت خدمية داخل مدينة الحديدة، ضمن تصعيدها الهادف لنسف اتفاق السويد.

كما أقدمت ميليشيات الحوثي- حسب القناة- على استهداف الأحياء السكنية المكتظة بالسكان في مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة وبالقناصة. وألحق القصف المتكرر أضرارا في بعض المنازل.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: