إعلان

ماهي مهنة رئيسة وزراء نيوزيلندا قبل رئاسة الحكومة؟

01:56 م السبت 23 مارس 2019

جاسيندا أرديرن

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة- (مصراوي):

أشاد كثيرون في جميع أنحاء العالم برئيسة الحكومة النيوزيلندية جاسيندا أرديرن، بعد موقفها القوي والمتعاطف مع المسلمين ضحايا هجوم مسجدي كرايست تشيرتش الإرهابي، الذي راح ضحيته حوالي 50 شخصًا وأصيب العشرات.

وطالب البعض في استفتاء شامل بترشيح أرديرن لجائزة نوبل للسلام، وعرض استفتاء على موقع Change.org، بدعم من الشاعر الفرنسي الدكتور ترابلي، قبل أربعة أيام لتحصل على أكثر من 3000 توقيع بينما يحتوي موقع فرنسي أخر على أكثر من 1000 توقيع.

وكتب الموقع الفرنسي: "في أعقاب الأحداث المأساوية في كرايست شيرش والاستجابة السريعة والسلمية لرئيس وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن ، نود أن نقترحها لتكون مرشحة لجائزة نوبل للسلام القادمة".

ولكن قبل وصولها إلى هذا المنصب، لتكون أصغر رئيسة حكومة في العالم، وثالث امراة تتولى المنصب في بلدها، كان لدى أرديرن مسيرة مهنية مليئة بالمفاجأت، فقبل أن تصبح نائبة في حزب العمال عام 2014، كانت معروفة باسم دي جي جاسيندا ارديرين.

انتشرت صور لأرديرن على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تعمل كمنسقة أغاني في مهرجانات موسيقية. ويقول موقع "ناين" الاسترالي إن رئيسة الحكومة اعتلت منصة المسرح العام الماضي وشاركت في أحد المهرجانات في أوكلاند.

وقالت للحشود: "اتذكر جيداً كيف كنت اعاني من أضرار في السمع خاصة في أذني اليسرى نتيجة عملي كمنسقة أغاني".

ولفت الموقع إلى أن الحساب الرسمي لرئيسة الحكومة على انستجرام يوجد عليه العديد من الصور لها وهي تعمل كمنسقة أغاني.

312312

فيديو قد يعجبك: