إعلان

من الرياض.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أبومازن (صور)

04:09 م الأربعاء 16 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن) في الرياض، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وجدد الملك سلمان خلال جلسة المباحثات تأكيده على وقوف المملكة الدائم مع فلسطين وحقوق شعبها الشقيق في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

فيما عبّر عباس عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على مواقف المملكة الثابتة ودعمها لفلسطين، مؤكدًا إدانة فلسطين للاعتداءات التخريبية السابقة على المنشآت النفطية. كما جرى خلال الجلسة بحث آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية.

حضر المباحثات من الجانب السعودي؛ أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير الدكتور منصور بن متعب، ومستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد العيبان، ووزير الخارجية إبراهيم العساف.

كما حضرها من الجانب الفلسطيني، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ورئيس هيئة الشؤون المدنية حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة ماجد فرج، ومستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والسفير الفلسطيني لدى المملكة باسم عبدالله الآغا.

وفي وقت سابق الأربعاء، رحّب العاهل السعودي بعباس والوفد المرافق له في المملكة، فيما أبدى الرئيس الفلسطيني سعادته بزيارة المملكة ولقائه الملك سلمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان