إعلان

الصين تؤكد أهمية تعزيز العلاقات العسكرية مع أستراليا

09:23 ص الجمعة 25 يناير 2019

الصين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين- أ ش أ:

أكد نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية الصينية "شو تشي ليانغ" أهمية تعزيز الاتصال الاستراتيجي والتبادلات بين القوات المسلحة بين الصين وأستراليا على كافة المستويات بصورة أكبر.

وقال ليانغ –خلال محادثات مع وزير الدفاع الأسترالي "كريستوفر بين" في العاصمة الصينية (بكين) اليوم- إن التعاون متبادل المنفعة بين الصين وأستراليا عزز التنمية في البلدين وعاد بالنفع على شعبيهما، وإنه ينبغي على كل جانب من الجانبين احترام الجانب الآخر والنظر بعقلانية لنواياه الاستراتيجية، والسعي من أجل الاستفادة من نقاط القوة لدى كل منهما من أجل المنفعة المتبادلة وتحقيق نتائج متبادلة النفع ومربحة للجانبين من أجل توسيع نطاق التعاون المتبادل.

من جانبه، قال وزير الدفاع الأسترالي "كريستوفر بين" إن بلاده تولي أهمية كبيرة لتطوير علاقاتها بالصين، وترغب في تقوية التبادلات والتعاون على نحو براجماتي مع الصين في مجالات مختلفة لتحقيق منافع أكثر للشعبين.

في سياق متصل، أكد عضو مجلس الدولة وزير الدفاع الصيني "وي فنغ خه" –خلال لقائه وزير الدفاع الأسترالي- أن الصين وأستراليا بلدان مهمان في منطقة آسيا- الباسيفيك، وإن تطوير علاقة صحية ومستقرة ومستدامة بين الجانبين يمثل المصالح الجوهرية للشعبين، ويساعد على السلام والاستقرار والرخاء بالمنطقة.

وأعرب وزير الدفاع الأسترالي "كريستوفر بين" عن تقدير بلاده لدور الصين المهم في الشؤون الدولية والإقليمية، واستعدادها للعمل مع الصين لتطوير علاقات قوية وودية وديناميكية بين البلدين وقواتهما المسلحة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان