إعلان

المخابرات البريطانية: "الأرملة البيضاء" تجهز لهجمات إرهابية ضد تركيا

08:58 م الأحد 15 يوليه 2018

الأرملة البيضاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عطايا:

أكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن المخابرات البريطانية، أبدت خوفها من أرملة أحد الإرهابيين يصفها الإعلام بـ"الأرملة البيضاء"، تسعى لشن عمليات في بعض مناطق بأوروبا، مشيرة إلى أن الشواطئ الأسبانية والتركية واليونانية، وقبرص يعدون أهداف محتملة.

ونوهت الصحيفة البريطانية، في تقرير لها اليوم الأحد، بأن التحذيرات التي أصدرتها المخابرات البريطانية، اعتمدت على معلومات مثيرة من البريد الإلكتروني، واتصالات هاتفية، ووسائل أخرى تابعة لأجهزة الأمن، على هاتف أرملة أحد الإرهابيين.

وأشارت إلى أن المكتب الخامس (المخابرات الحربية)، على يقين بأن تنظيمي القاعدة وداعش، يخططون لشن ما وصفوها بهجمات كبيرة هذا الصيف.

"ليتوايت"، تعد المرأة الأكثر خطورة في العالم، والتي وضعتها أجهزة مخابرات كأكثر شخصية مطلوبة للعدالة، فبحسب صحيفة "دايلي ستار" البريطانية، يعتقد أنها مسئولة على التخطيط لعشرات التفجيرات في الشرق الأوسط أفريقيا.

وتابعت الصحيفة، أن المرأة الأكثر خطورة في العالم، أم لأربعة أطفال، ويعتقد أنها جندت أكثر من 30 إرهابي، بعدما دربتهم على كيفية تصنيع "حزام ناسف".

وصرح مصدر لـ"دايلي ستار"، أن هجوم واحد إذا نجح على الأماكن الشعبية والأكثر توجهًا في العالم، كفيل على أن يقضي على السياحة في تلك الدولة، التي استهدفتها التنظيمات الإرهابية.

وتابع المصدر الذي رفض الافصاح عن اسمه، أن "ليتوايت" أصحبت تكره بريطانيا، وكل ما هو غربي، مشيرًا إلى أنها عملت على تجنيد السيدات المنضمات حديثًا للإسلام، لقناعتها بأن وجوههم ستكون أقل عرضه للشبهات من الرجال.

وتحيط من لقبتها الصحف البريطانية بـ"الأرملة البيضاء"، نفسها بعدد كبير من الحراس، الذي تثق فيهم وحسب، وبحسب "دايلي ستار" فإن جميع الحرس من النساء، لذلك من الصعب للغاية إلقاء القبض عليها.

فيديو قد يعجبك: