إعلان

توقعات الأبراج.. الشعور بالإحباط للحمل وإلهام فني للعذراء

11:25 ص الأحد 25 مارس 2018

توقعات الأبراج.. الشعور بالإحباط للحمل وإلهام فني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

التأخيرات والإحباطات يمكن أن تصيبك على مدار اليوم، خاصة فيما يتعلق بالعلاقات. تحلى ببعض الصبر.

-الثور من 21/4 إلى 20/5:

إذا كنت تفكر في القيام برحلة، ليس هذا هو اليوم لوضع الخطط. كل ما تتعلمه اليوم عن جداول الرحلات أو الفنادق قد لا يعكس الوضع كما هو بالفعل. إذا انتظرت بضعة أيام ، ينبغي أن تسير الأمور بسلاسة أكبر بكثير.

-الجوزاء من 21/5 إلى 20/6:

قد لا يأتي اليوم خطاب، أو مكالمة هاتفية بشأن الأموال التي قد تتوقعها. هذا يمكن أن يضعك في حالة من الذعر ويسبب لك الرغبة في الاتصال هاتفيًا بالمسؤولين لمعرفة ما يحدث. هذا ليس يومًا جيدًا لأي نوع من التواصل.

-السرطان من 21/6 إلى 20/7:

لديك طاقة عالية اليوم، حاول استغلالها في تانظيف المنزل، وشراء ما يحتاجه بيتك.

-الأسد من 21/7 إلى 20/8:

يمكنك القيام برحلة إلى المكتبة اليوم ، حيث قد تحتاج إلى تعقب بعض المعلومات الفكرية أو الروحية أو العملية المطلوبة لمهمة أو مشروع تعمل عليه. قد تجد نفسك تقضي وقتًا أطول هناك مما كنت تخطط له في الأصل ، حيث قد تكتشف حقائق أو أفكارًا تفتح قطارات فكرية جديدة رائعة.

-العذراء من 21/8 إلى 20/9:

إذا كنت في مجال الفنون ، قد يأتيك الإلهام الذي يجب عليك فعله بالتأكيد. لا تقلق بشأن ما هو عملي. فكر في الإلهام كمهمة من الكون.

-الميزان من 21/9 إلى 20/10:

الاتصالات الهامة التي تتوقعها لا تأتي في الوقت المحدد عندما تكون متلهفًا على إنهاء الأمور المعنية ، يمكنك أن تجعل نفسك مجنونًا بالإحباط. لا تفعل هذا ابحث عن شيء آخر لتفعله ليمر الوقت سيمر بسرعة أكبر.

-العقرب من 21/10 إلي 20/11:

قد تصبح الرحلات القصيرة في منطقتك شبه مستحيلة اليوم بسبب عوامل تزيد عن سيطرتك، مثل حركة المرور أو البناء أو كليهما. حاول التحلي بالصبر والهدوء.

-القوس من 21/11 إلى 20/12:

هذا ليس هو يوم الاعتناء بالأعمال الورقية ، خاصة إذا كان يشتمل على المال. عملياتك العقلية أبطأ من المعتاد ، وقد تجد أنك مشتت بسهولة. لن يكون مزاجك جيدًا جدًا ، لذا قد يكون من الأفضل الانتظار بضعة أيام قبل التعامل مع مهام كهذه. إذا كان العمل عاجلاً ، فاطلب المساعدة. ستكون قادرًا على البقاء أكثر تركيزًا إذا فعلت ذلك.

-الجدي من 21/12 إلى 20/1:

الأحلام أو الرؤى يمكن أن تجلب أمور مفاجئة ومثيرة فيما يتعلق بالقضايا المهنية. يمكن أن تقودك هذه الأحلام نحو الكتب ومواقع الويب ومصادر المعلومات الأخرى التي يمكنها تقديم إرشادات إضافية يمكن أن تثبت أنها لا تقدر بثمن.

-الدلو من 21/1 إلى 20/2:

قد لا تستطيع اليوم إنجاز الكثير من المهام التي يجب أن تقوم بها، بسبب تشتت ذهنك في كثير من الأعمال ما بين حياتك العائلية والمهنية.

- الحوت من 21/2 إلى 20/3:

قد يكون لديك مشكلة في الوصول لأصدقائك أو أقاربك، والاستمتاع بوقتك معهم، كما كنت تخطط، ربما بسبب إنشغالك في حل مشاكل عملك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان