• مليشيات الحوثي تواصل خرق وقف إطلاق النار في الحديدة

    01:04 م الجمعة 21 ديسمبر 2018
     مليشيات الحوثي تواصل خرق وقف إطلاق النار في الحديدة

    مليشيات الحوثي - أرشيفية

    صنعاء - أ ش أ

    أفادت مصادر ميدانية يمنية، اليوم الجمعة، بأن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران هاجمت تجمعات لقوات المقاومة المشتركة؛ مما أدى إلى وقوع إصابات بين أفراد المقاومة اليمنية.

    وأوضحت المصادر وفقا لقناة "سكاي نيوز" عربية، أن مليشيات الحوثي هاجمت قوات المقاومة المشتركة في محيط مدينة الدريهمي ومنطقة الشجن، من مناطق تمركزها شمال شرق مركز المديرية مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة.

    وأضافت المصادر، أن المليشيات هاجمت مواقع المقاومة المشتركة في منطقة "الجاح" التابعة لمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، وأصابت فردين من أفراد المقاومة من جراء هذا الهجوم الذي استخدمت فيه الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

    وأشارت إلى أن المليشيات الحوثية حاولت التسلل إلى مواقع قوات المقاومة في مناطق تمركزها في شارعي صنعاء والخمسين، وكذلك على أطراف كلية الهندسة ومدينة الصالح، بمدينة الحديدة، مشيرة إلى أن المليشيات استهدفت تلك المواقع بالأعيرة النارية المتوسطة والخفيفة.

    وكان الجيش اليمني أعلن، أمس، استشهاد 4 وإصابة 16 بإصابات متنوعة من قوات ألوية العمالقة جراء قصف صاروخي ومدفعي شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على العديد من مواقع قوات الجيش اليمني ومنازل المواطنين في مدينة الحديدة بالساحل الغربي لليمن.

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان