إعلان

فيديو.. القبض على أمير سعودي هدد المواطنين بالسلاح في الرياض

05:15 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

العقيد فواز الميمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

ألقت الجهات الأمنية السعودية القبض على 5 أشخاص، بينهم أمير، بعد مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمال العاصمة، الرياض، أحدهم أشهر سلاحًا ناريًا من نوع رشّاش، حسبما أفادت صحيفة "عكاظ".

وكشفت مصادر "عكاظ"، أنه تم توقيف الأمير - الذي لم تكشف عن اسمه- ومرافقه الشخصي بعد قيامهما بتجاوزات مخالفة للقوانين، وحمل مرافقه سلاحًا رشاشًا وأشهره على عدد من الأشخاص أمام مدرسة أهلية شمالي الرياض، خلال مشاجرة فيما بينهم، ثم مغادرتها على سيارة لا تحمل لوحات نظامية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثّق الشجار، وظهر خلاله شاب يُشتبه أنه الأمير "م. ط"، وسط مجموعة من المتشاجرين، غير أنه لم يكن يحمل سلاحًا بيده، في حين ظهر شاب آخر، وقد رفع سلاحًا ناريًا.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، في بيان له اليوم الأربعاء: في 3 نوفمبر أبلِغت غرفة عمليات دوريات الأمن بوقوع مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمال العاصمة، تبيّن أنها بسبب خلاف سابق بين طرفي الشجار واستعانة أحد الطرفين بآخرين، تولى أحدهم إشهار سلاح ناري من نوع رشاش.

وقال اليمان إن الأجهزة الأمنية تابعت جهودها الميدانية وتمكنت من تحديد هوية أطراف الشجار، وتبيّن أنهم 4 مواطنين ووافد سوداني، وتم ضبطهم وضبط السلاح، وأنها مستمرة في العمل على ضبط كل من يظهر أن له صلة بهذه القضية، وقد تم إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض.

 

فيديو قد يعجبك: