إعلان

الجيش العراقي يدعو وسائل الإعلام لتغطية معركة الموصل

10:14 م الأربعاء 12 أكتوبر 2016

الجيش العراقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (د ب أ):

أعلنت قيادة العمليات المشتركة في العراق، اليوم الأربعاء، عن افتتاح مركز صحفي في أربيل لتغطية معركة الموصل، ودعت وسائل الإعلام والوكالات الإخبارية الراغبة بالمشاركة في التغطية الإعلامية إلى تسجيل أسمائهم لدى خلية الإعلام الحربي.

وذكر بيان لقيادة العمليات وزع اليوم أن "خلية الإعلام الحربي تدعو جميع القنوات الإعلامية والوكالات الإخبارية العراقية والعربية والعالمية والمراسلين الحربيين الراغبين بتغطية معركة تحرير الموصل إلى إرسال أسماء الكوادر الإعلامية، وأرقام العجلات لاستحصال الموافقات والتخاويل الرسمية للاشتراك في هذه المعركة الإعلامية الوطنية".

وأضاف البيان "لا يسمح لأي إعلامي أو قناة بالتغطية بدون الحصول على الموافقة والتخويل الصادر عن قيادة العمليات، وأن خلية الإعلام الحربي افتتحت مركزا صحفيا في أربيل سيكون مخصصا للمؤتمرات الصحفية ويتواجد فيه كل الناطقين الرسميين، والآخر في قاعدة القيارة. وستزود قيادة العمليات المشتركة المركز الصحفي في أربيل بقوائم الإعلاميين للسماح لهم بحضور المؤتمرات الصحفية، وعلى كافة الفرق الإعلامية التواجد في أربيل والتنقل من أربيل إلى قاعدة القيارة بعد حصول الموافقات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان