إعلان

وزير خارجية السعودية يجدد دعم بلاده للثورة السورية

03:44 م الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك-(د ب أ):

أكد وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل " دعم المملكة للشعب السوري في مواجهة نظام بشار الاسد".

وقال عضو مشارك في وفد الائتلاف السوري الوطني الذي يترأسه احمد الجربا رئيس الائتلاف الى اجتماعات الدورة 68 للجمعية العامة للأمم المتحدة إن : " مباحثات بناءة أجراها رئيس واعضاء وفد الائتلاف امس الاحد، مع الوزير السعودي الذي شدد على دعم الشعب السوري ، في المحافل الدولية لإسماع العالم كله حجم المعاناة الكبيرة للشعب السوري في مواجهة نظام الاسد".

و أضاف العضو الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة الأنباء الألمانية(د. ب. أ) اليوم الاثنين ، أن "الأمير سعود الفيصل استمع من قيادة و اعضاء الائتلاف الى آخر المستجدات في الوضع السوري ، و لا سيما في كل من الغوطتين و الحصار الخانق الذي يفرضه نظام الاسد على أبناء المنطقة و استمرار قصفه للعديد من المناطق السورية بالسلاح الثقيل و الطيران الحربي".

و تابع المصدر أن محادثات وفد الائتلاف مع الوزير السعودي ، تطرقت الى مختلف التطورات لا سيما مؤتمر جنيف 2 الذي تتجه الاستعدادات لانعقاده في الفترة المقبلة .

و كان الجربا بحث ايضا اول امس السبت ، الاوضاع السورية في باريس مع وزير الخارجية الفرنسية لوران فابيوس قبل توجهما سويا الى نيويورك .

و يرافق الجربا في الزيارة التي تستمر في امريكا حتى نهاية الشهر الجاري عدد من اعضاء الائتلاف بينهم ميشيل كيلو وبرهان غليون و منذر ماخوس و نجيب الغضبان و لؤي صافي و توفيق دنيا وسيلقي الجربا كلمة امام المشاركين في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة قبل ان يتوجه الى واشنطن للقاء مسؤولين كبار في الإدارة الامريكية .

فيديو قد يعجبك: