إعلان

بالصور- عائلة روسية تربي الذئاب كحيوانات أليفة

02:42 م الثلاثاء 19 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن أحد العائلات الروسية، تربي الذئاب في المنزل، وتتعامل معهم معاملة الحيوانات الأليفة.

فأوضحت الصحيفة أن العائلة التي تعيش في مزرعة بقرية زاكريفي التي تبعد حوالي 250 كيلو متر عن مينسك بروسيا، عودت ابنتها إليسا البالغة من العمر حوالي عشرة أعوام، على التعامل مع الذئاب بسهولة.

بحسب الصحيفة، فإن إليسا تستطيع الركوب على ظهر الذئاب وكأنهم خيول، كما إنهم يحتضنوها ويقبلونها، ويلعبون معها في المزرعة، مثلما يفعل أي شخص مع الحيوانات الأليفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الذئاب تعيش مع تلك العائلة منذ عام 2009، عندما قام أولج والد إليسا، بشراء مجموعة من الذئاب صغيرة، ومنذ ذلك الوقت تعيش الذئاب برفقة العائلة في المنزل.

واعتبرت الصحيفة ما تقوم به إليسا وعائلتها، غير طبيعي، لأنهم يتعاملون بسهولة مع مجموعة من أشرس الحيوانات البرية في العالم.

وقالت الصحيفة إن الذئاب على عكس الكلاب، لأنهم يجب اخضاعهم للقوانين الصارمة، للتمكن من السيطرة عليهم، كما أنهم يعشقون تناول لحوم البني آدميين.

وعلى عكس الكثير من الحيوانات، لا تفضل الذئاب أن يكون لها قائد بني آدم، كما أنها تحب المساواة فيما بينهم، ويسيطر غالبا على قطيع الذئاب، ذئبين أحدهما ذكر والآخر أنثي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان