إعلان

صحيفة إماراتية: مصر تدخل مرحلة جديدة على طريق الثورة بعد حظر الإخوان

12:50 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبوظبي - (أ ش أ):

قالت صحيفة "البيان " الإماراتية الصادرة اليوم الثلاثاء إنه بعد حكم محكمة الأمور المستعجلة أمس في مصر بحظر تنظيم الإخوان تكون قد دخلت مرحلة جديدة على طريق الثورة وعلى هدى خارطة الطريق التي التف حولها الكل للخروج من النفقين السياسي والاقتصادي اللذين أدخل الإخوان المسلمين البلاد فيهما لأكثر من عام.

وأضافت الصحيفة في افتتاحيتها تحت عنوان " حل الإخوان. وداعا عصر الإرهاب " إن مصر بهذا القرار التاريخي تدخل مرحلة جديدة، وأن القضاء المصري انتصر للشعب ووحدته وأمنه وتطلعاته إلى حياة كريمة بعيدة عن العنف والإرهاب الذي ظلت جماعة الإخوان المسلمين تمارسه وتتبناه سعيا لإضعاف الدولة وتقسيم الجيش وإرهاب الشعب وتحدي إرادته الثورية" - حسب الصحيفة -.

وتابعت قائلة "إن حظر جماعة الإخوان المسلمين ومصادرة ممتلكاتها يمثل أولى خطوات استقرار الدولة والتخلص من العنف والإرهاب المنظمين بعد أن عايش الكل جماعة تتخذ من الدين ستارا لها ولأنشطتها المنافية للإسلام والمخالفة لأحكام القانون وإهدارها حقوق المصريين الذين افتقدوا في ظل توليها للحكم أبسط حقوقهم في العدالة الاجتماعية والأمن والطمأنينة".

واختتمت الصحيفة افتتاحيتها بالقول " إن الجيش المصري في 30 يونيو بدأ كتابة أول فصول تاريخ جديد عندما لبى نداء الملايين التي زحفت إلى الشوارع مطالبة برحيل الإخوان عن السلطة".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان