"دعوات بالشفاء العاجل".. منشور لقناة "النهار" بشأن حالة ميدو
كتب : أحمد العش
احمد حسام ميدو
أعلنت شبكة تلفزيون النهار أن الكابتن أحمد حسام "ميدو"، المذيع بالقناة، تعرض لأزمة صحية مفاجئة تمثلت في إصابته بجلطة في المخ، نُقل على إثرها إلى الرعاية المركزة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وقالت "الشبكة" في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "أسرة شبكة تلفزيون النهار تتقدم بأصدق الأمنيات للكابتن ميدو بالشفاء التام والعافية.. ونسأل الله أن يرزقه سرعة التعافي ويطمئن محبيه عليه قريبًا".
وحاز المنشور على تفاعل واسع من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انهالت التعليقات والدعوات التي تمنت للكابتن أحمد حسام ميدو الشفاء العاجل وتمام العافية.

اقرأ أيضًا:
تامر أمين عن تهديدات ترامب: مناورة سياسية
تامر أمين: العالم على شفا حرب عالمية ثالثة.. والمصريون لا حديث لهم إلا عن "شنطة عصام"
تامر أمين: العمل أونلاين أحد الحلول الذكية لتخفيف الضغط على الطاقة والمواصلات