اليوم.. "إسكان الشيوخ" تناقش أزمات الطريق الزراعي والصرف الصحي بالغربية
كتب : نشأت حمدي
النائب مجدي البري
تشهد لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ غدا الإثنين مناقشةً هامةً لمقترح النائب مجدي البري عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية؛ لإنشاء كوبري علوي موازٍ للطريق الزراعي، بمنطقة المعرض أسوةً بالكباري المنشأة في محافظتي المنوفية والبحيرة، مع معالجة العيوب التصميمية لكوبري الطريق الدائري – دفرة – كفر الزيات".
وكذلك مقترح النائب نفسه لإحلال وتجديد مشروع الصرف الصحي بقرية ميت حبيش البحرية – مركز طنطا – محافظة الغربية.