حدث في 8 ساعات| زيادة أسعار مكرونة التموين.. وتحرك برلماني لمواجهة الإتجار بالدولار

07:42 م السبت 03 فبراير 2024

حدث في 8 ساعات

كتب- عمر كامل:

شهدت مصر، اليوم السبت، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، كان أبرزها أسعار الدولار وأليات ومقترحات لمواجهة الاتجار فيه، وإعلان أسعار سلعة المكرونة ببطاقة التموين وفواتير الكهرباء فبراير الجاري.

ويرصد "مصراوي"، أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

زيادة أسعار المكرونة على بطاقات التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أسعار السلع التموينية لشهر فبراير 2024 والتي جاءت ثابتة دون زيادة باستثناء سلعة واحدة وهي المكرونة

ولمزيد من التفاصيل

الصحة: إجراء 2 مليون و74 ألف عملية جراحية ضمن مبادرة إنهاء قوائم الانتظار

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الانتهاء من إجراء 2 مليون و74 ألفا و952 عملية جراحية، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنهاء قوائم الانتظار ومنع تراكم قوائم جديدة في التدخلات الجراحية الحرجة التي تشملها المبادرة، وذلك منذ انطلاقها في شهر يوليو.

ولمزيد من التفاصيل

برلماني يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق والتعامل بحسم مع جشع التجار

تقدم الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن تشديد الرقابة على الأسواق، والتعامل بحسم شديد مع جشع التجار.

ولمزيد من التفاصيل

رئيس الوزراء يتفقد مشروعات تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه؛ أعمال التطوير الجارية بالمنطقة المحيطة بالمتحف، عقب تفقده الأعمال النهائية بالمتحف المصري الكبير.

ولمزيد من التفاصيل

أحدث صور.. موعد جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح الرسمي

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الموقف التنفيذي للأعمال بمشروع المتحف المصري الكبير؛ في إطار التجهيز للافتتاح الرسمي، فضلًا عن أعمال التطوير الجارية بالمنطقة المحيطة.

ولمزيد من التفاصيل

تهدد الأمن القومي.. طلب إحاطة لمواجهة ظاهرة الاتجار بالدولار

تقدم النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي، رئيس المجلس، بشأن فرض الرقابة على الأسواق ومواجهة ظاهرة الاتجار في العملة الأجنبية وبشكل خاص الدولار وذلك خارج المسارات القانونية.

ولمزيد من التفاصيل

بالأسعار الجديدة.. بدء تحصيل فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر فبراير

انتهت فروع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى جميع المحافظات من استلام فواتير استهلاك شهر يناير من العام الجديد، الصادرة في فبراير الجاري، ليتم تحصيلها بالزيادات الجديدة بعد الانتهاء من عملية المراجعة لإصدار فاتورة صحيحة تعبر عن الاستهلاك الحقيقي للمشترك وبدون أخطاء.

ولمزيد من التفاصيل

إعلان

الأخبار المتعلقة