نشرة منتصف الليل| تصريحات جديدة بشأن انخفاض أسعار السلع وموعد انحفاض درجات الحرارة

12:24 ص الخميس 29 فبراير 2024

تصريحات جديدة بشأن انخفاض أسعار السلع وموعد انحفاض

كتب- محمد أبو بكر:

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يلي:

"الأرصاد": انخفاض في درجات الحرارة خلال هذا الموعد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة، اعتبارًا من السبت القادم الموافق 2 فبراير 2024، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

بعد منشورات فصله من الوزارة.. بيان لـ "الأوقاف" بشأن أشهر محارب للسرطان

أصدرت وزارة الأوقاف، بيانا بشأن ما أثير حول وفاة الشاب محمد طه المعروف إعلاميا بأشهر محارب للسرطان، بعد تداول منشورات تفيد أنه كان أحد موظفي الوزارة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وزير التموين: انخفاض أسعار السلع قريبا

أكد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه بمجرد الإعلان عن مشروع تطوير رأس الحكمة انخفض سعر الدولار فى الأسواق، لافتا إلى أنه فى القريب العاجل ستنخفض أسعار السلع بمجرد ضخ العملة الأجنبية وتوفيرها للمستوردين، لافتا إلى أن الوزارة توفر كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة من 15 إلى 30 %.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

تخفيضات تصل لـ 30%.. مدبولي يفتتح معرض "أهلا رمضان" الرئيسي بأرض المعارض

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المعرض الرئيسي " أهلا رمضان 2024"، بمقر جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بأرض المعارض بمدينة نصر، الذي تنظمه وزارتا التموين والتجارة الداخلية، والتجارة والصناعة، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة، واتحاد الغرف التجارية، وغرفة القاهرة؛ بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات الشهر الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

مدبولي يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين "مصر والصين"

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، وانج وينتاو، وزير التجارة بجمهورية الصين الشعبية؛ في إطار بحث سبل توطيد التعاون بين البلدين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وزير العمل يُسلم الدفعة الأولى من الرخص الدائمة لمراكز التدريب المهني

سلم حسن شحاتة، وزير العمل، اليوم الأربعاء، في ديوان عام "الوزارة"، مجموعة من الرُخص الدائمة لمراكز تدريب مهني خاصة في عدد من المحافظات.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

لدعم الأنشطة الاقتصادية.. مدبولي يلتقي مجلس إدارة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اجتماعًا مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية؛ لاستعراض فرص التعاون المُمكنة لدعم الأنشطة الاقتصادية المختلفة، لاسيما مساندة القطاع الخاص في عدد من القطاعات أهمها قطاع الهيدروجين الأخضر ومكافحة التغيرات المناخية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وزير الصحة: نسعى لتطوير جميع مستشفيات الأمراض الصدرية بعد جائحة كورونا

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، إن الوزارة تولّي اهتمامًا كبيرًا لمستشفيات الأمراض الصدرية والحميات، بهدف خدمة المجتمع منذ زمن طويل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

رئيس جمعية خبراء الصدر: 95% من الأدوية في السوق مصرية الصنع

قال الدكتور حسام حسني، أستاذ الأمراض الصدرية بكلية طب قصر العيني ورئيس الجمعية المصرية لخبراء الصدر، إنه تم إنتاج العديد من الأشكال الدوائية الهامة، التي ساعدت على علاج وشفاء المرضى في مصر، مشيرًا إلى أن الصناعة المصرية توفر 95% من السوق المحلي، مقابل 5% فقط من الدواء المستورد.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

"قومي المرأة"يشكر وزير الداخلية لفتح مستشفيات الشرطة للكشف على السيدات بالمجان

وجه المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، الشكر والتقدير لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق؛ لتوجيهه بفتح مستشفيات الشرطة بنطاق الجمهورية لتوقيع الكشف الطبي على السيدات وصرف العلاج اللازم بالمجان، وذلك خلال أيام الجمعة من شهر مارس.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان

الأخبار المتعلقة