إعلان

وزير الصحة يبحث مع نظيره السعودي تطورات ملفات التعاون بين البلدين

08:07 م الجمعة 18 أغسطس 2023

وزير الصحة يبحث مع نظيره السعودي تطورات ملفات التع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- أحمد جمعة:
التقى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، اليوم بنظيره السعودي الدكتور فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، على هامش فعاليات اجتماعات مجموعة العمل الصحي، لمجموعة الـ20 الذي يعقد في الفترة من 18 إلى 19 أغسطس، بمدينة جانديناجار في ولاية جوجارات الهندية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الدكتور خالد عبدالغفار، تبادل مع الدكتور فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، وزير صحة المملكة العربية السعودية في حوار أخوي أبرز الملفات الصحية في كلا البلدين.

وأضاف عبدالغفار، أن الوزيرين استعرضا تطورات ملفات التعاون المشترك بين البلدين، والتطورات التي يشهدها القطاع الصحي في مصر والمملكة العربية السعودية، وعلى رأسها ملف التحول الرقمي وميكنة الخدمات الصحية المقدمة لمواطني البلدين.

وتابع: أن الوزيرين تبادلا وجهات النظر حول أهم التحديات الصحية التي يشهدها العالم بشكل عام، والمنطقة المنطقة العربية بشكل خاص، إلى جانب مناقشة بعض الملفات التي تتصدر أجندة اجتماع المجموعة الصحية لمجموعة الـ20.

وقال عبدالغفار: إن وزير الصحة، دعا الدكتور فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، إلى المشاركة في المؤتمر العالمي الأول للصحة والسكان والتنمية، الذي تنظمه مصر برعايةً الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان