إعلان

رئيس "زراعة الشيوخ": الحوار الوطني فرصة لإعادة ترتيب الأولويات

07:33 م الأربعاء 03 مايو 2023

المهندس عبدالسلام الجبلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

أكد المهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أهمية كلمة الرئيس السيسي في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، اليوم، والتي أكد خلالها إيمانه بامتلاك مصر من كفاءات العقول، وصدق النوايا، وإرادة العمل، ما يجعلها في مقدمة الأمم والدول.

وقال الجبلي في تصريحات له اليوم: إن دعوة الرئيس لإجراء الحوار الوطني جاءت في وقتها المناسب، لاسيما في ظل تعاظم التحديات، التي تواجه الدولة المصرية على كافة الأصعدة، مؤكدًا أهمية أن يكون الحوار شاملًا وفاعلًا وحيويًا يحتوي كافة الآراء، ويجمع كل وجهات النظر، ويحقق نتائج ملموسة في مختلف القضايا.

وثمن الجبلي، إعلان كافة القوى مشاركتها في الحوار الوطني، مشيرًا إلى أن ذلك يمثل حجم الثقة الكبير في أهمية الحوار، وإعلاء المصلحة العامة، مثمنًا ما قاله الرئيس السيسي حول أن الاختلاف في الرأى، لا يفسد للوطن قضية وأن حجم التنوع، والاختلاف في الرؤى والأطروحات، يعزز بقوة من كفاءة المخرجات المنتظرة من الحوار.

وأكد البرلماني، أن الحوار الوطني فرصة جيدة لإعادة ترتيب الأولويات للدولة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الحالية ومانتج عنها من تحديات تواجه البلاد، مضيفًا، أن تلك التحديات تتطلب توحيد جهود كافة القوى السياسية والاجتماعية بكل تنوعها واختلافها الفكري والإيديولوجي من أجل صياغة أولويات العمل الوطني خلال السنوات القادمة.

فيديو قد يعجبك: