إعلان

حسام الخولي: لدينا جمهورية جديدة بمقومات وأسس لم تكن موجودة

05:51 م الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

حسام الخولي، نائب رئيس حزب مساقبل وطن، إن الحوار الوطني هو حوار القلب والعقل، حيث يجمعنا قلب واحد هو المصري المحب لبلده، وتنوع الافكار والرؤى هو ما يدفع الى التقدم والتطور ويشارك حزب مستقبل وطن بأفكاره التي تهدف الى خدمة بلده.

وأضاف: لدينا جمهورية جديدة بمقومات وأسس لم تكن موجودة وعلينا استثمارها بأفضل صورة ممكنة، ولدينا مؤسساتنا التي تحمينا ونعيش في وطن آمن، ولدينا السكك الحديدة والمطارات التي تربط الجمهورية بالكامل والمواطن الذي يتحمل الكثير من أجل بلده ومستقبله وعلينا الاستفادة من مقومات التغيير لتغيير حياة المواطن إلى الأفضل.

وكان قد أعلن الكاتب الصحفي ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، أنه تنطلق فعاليات "الجلسة الافتتاحية لبدء جلسات الحوار الوطني"، اليوم الأربعاء 3 مايو 2023، بمشاركة واسعة وفعالة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء.

واعتبر أنها بداية مرحلة جديدة تتضمن جلسات نقاشية، يُشارك بها كافة فئات الشعب المصري على طاولة واحدة، لمناقشة العديد من القضايا والمقترحات المقدمة بهدف الوصول إلى مخرجات لصالح المواطن المصري، وتكون بمثابة خطوة فارقة في مسيرة البناء نحو الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا:

سر التقلبات الجوية.. الأرصاد تحذر من ارتفاع الحرارة: تصل لـ 38 درجة

الحكومة: مؤتمر صحفي عالمي خلال أيام لشرح محددات الموقف الاقتصادي

بالخرائط.. ننشر إجراءات استلام شقق الإسكان الاجتماعي بأكتوبر الجديدة والتقديم على المرافق

بعد غد.. الأرض على موعد مع 3 ظواهر فلكية بديعة

بالصور.. كواليس جلسات الحوار الوطني قبل بدايتها بدقائق

فيديو قد يعجبك: