إعلان

بدء إرسال ملفات المتقدمين لشقق سكن لكل المصريين 4 لجهات التمويل

01:59 م السبت 20 مايو 2023

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن بدء إرسال ملفات العملاء من المتقدمين في شقق سكن لكل المصريين 4 إلى جهات التمويل استعدادًا لبدء عملية الدراسة الائتمانية قبيل تسليم الوحدات للمستفيدين بها.

وفي هذه المرحلة يبحث البنك، ملف المتقدم من حيث الحالة الائتمانية والتأكد من أن العميل ليه عليه قروض إضافية أو أي مشاكل في عمليات سداد مسبقة، ثم يتم التواصل مع العملاء لاستكمال سداد باقي الأموال المستحقة وتحديد الأقساط الشهرية الخاصة بالوحدة، ثم إنهاء عقود الوحدة الخاصة بالعميل.

وتضمن إعلان "سكن كل المصريين 4"، وحدات جاهزة للتسليم الفوري في 6 محافظات ضمن مبادرة رئيس الجمهورية، حيث شهد هذا الإعلان إقبالًا كبيرًا من المواطنين.

وتم حجز كل الوحدات في مدن القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينة شطا بمحافظة دمياط.

وكانت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي للصندوق، أكدت أن هناك 3 مدن لم يتم إنهاء حجز جميع الوحدات السكنية المطروحة بها، وهي: مدينة بياض العرب بمحافظة بني سويف بواقع 665 وحدة سكنية، ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط بواقع 3 وحدات سكنية، والعصلوجي بمركز الزقازيق، محافظة الشرقية بواقع 21 وحدة سكنية.

وأشارت إلى أنه يمكن للمواطنين المتقدمين لحجز وحدة سكنية ولم يتمكنوا من حجز وحدتهم خلال فترة الإعلان عدم سحب مقدم جدية الحجز، حيث يقوم صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالتحضير لفتح باب حجز الوحدات السكنية المتبقية بالإعلان، مرة أخرى قريبًا.

اقرأ أيضًا:

ننشر إجراءات استلام شقق الإسكان الاجتماعي بأكتوبر الجديدة والتقديم على المرافق

كاملة التشطيب وألوان مميزة.. تفاصيل شقق سكن لكل المصريين بالمدن الجديدة- صور

لتجنب النصابين.. طرق وخطوات شراء شقق الإسكان من الحاجزين

فيديو قد يعجبك: