إعلان

بعد جدل منع محجبة.. ما عدد المطاعم السياحية في مصر؟

05:00 ص الأربعاء 10 مايو 2023

وزارة السياحة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشف مصدر بوزارة السياحة والآثار، عن عدد المنشآت والمطاعم السياحية الحاصلة على ترخيص سياحي للعمل من الوزارة على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيديو" لفتاة داخل مطعم شهير بالقاهرة منعها من الدخول كونها محجبة، حيث ذكرت الفتاة قائلة: "قالولنا ممنوع دخول المحجبات وطردونا".

وقال المصدر في تصريح لمصراوي، إن عدد المنشآت والمطاعم السياحية المرخصة من وزارة السياحة والآثار، بلغ 1500 مطعم ومنشأة على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر، أن وزارة السياحة والآثار، تتلقى جميع الشكاوى عن طريق الخط الساخن 19654، أو البريد الإلكتروني أو عن طريق الفاكس الخاص بها.

وكانت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، أصدرت في وقت سابق، منشورا دوريا لأعضاء الجمعية العمومية لغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، أكد فيه أن الغرفة مهمتها الحفاظ على حقوق أعضائها، والعمل على تحقيق مصالحهم ورعايتهم بما يضمن تسيير عملهم بالشكل القانوني، على أن تضع في اعتباراتها مصلحة العميل في خدمته بالشكل الذى يليق به، والحرية في اختيار المكان المفضل لتناول المشروبات والأغذية، دون انتقاص بأي حق من حقوقه الإنسانية في المقام الأول، وكذلك حقوقه القانونية وضمان تقديم أفضل خدمة مميزة لهم.

اقرأ أيضا:

أول تعليق من "المنشآت السياحية" على منع دخول محجبة أحد المطاعم

4.4 مليون مسافر.. "مطارات جدة" تعلن نجاح الخطة التشغيلية للعمرة

كتل هوائية شمالية.. الأرصاد تكشف توقعات طقس الساعات المقبلة

فيديو قد يعجبك: