إعلان

تفاصيل لقاء رئيس "القناة للكهرباء" سكرتيرَ عام محافظة الشرقية

07:33 م السبت 08 أبريل 2023

شركة القناة لتوزيع الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

استقبل المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، اليوم السبت، المهندس محمد الصافي سكرتير عام محافظة الشرقية؛ في إطار التعاون الوثيق بين الشركة والمحافظات التي تقع في نطاق الشركة، لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.

وتناول الاجتماع سبل التعاون والتكامل بين شركة القناة لتوزيع الكهرباء ومحافظة الشرقية، وتم مناقشة عدد كبير من الموضوعات؛ ومنها توسعات الطرق بالمحافظة، وكذلك المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها في محافظة الشرقية وما تم خلال المدة القصيرة الماضية من تدعيمات كبيرة تشهدها المحافظة وخطط الإحلال والتجديد والتوسعات وإنشاء عدد من الموزعات لفك الاختناقات وتوفير التيار الكهربائي.

ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء على ضرورة التعاون الكامل والمستمر مع المحافظة؛ لأن هذا التعاون يعود مردوده على المواطنين، قائلًا إن الشركة جاهزة دائمًا لتنفيذ كل المشروعات وتوفير كل القدرات الكهربائية أينما طلب منها.

وقدم المهندس محمد الصافي سكرتير عام محافظة الشرقية، الشكر على هذه الزيارة المثمرة لصالح المواطنين، وقدم أيضًا الشكر والتقدير لحفاوة الاستقبال والتعاون الكبير الذي تشهده محافظة الشرقية مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء، وكان له أثره الكبير في استقرار التغذية الكهربائية لمحافظة الشرقية والعمل الجاد والفعال.

فيديو قد يعجبك: