إعلان

رئيسة "قومي المرأة" عن مسلسل تحت الوصاية: ملحمة درامية

05:37 م السبت 22 أبريل 2023

تحت الوصاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- يوسف عفيفي:
أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، بمسلسل تحت الوصاية، قائلة: "دراما واقعية وعمل فني صادق".

وقالت مرسي، في منشور عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "نستقبل المشكلات كل يوم من أمهات أصبحن بين ليلة وضحاها، أرامل ومعهن أطفال قصر".

وتابعت: "شكرا لدراما نقلت الواقع بحرفية عالية، صدقت مني في كل مشاعرها فشخصية حنان حقيقة لحم ودم ومشاعر وأمومة أملها في الحياة لقمة عيش وحياة آمنة لابنها وبنتها".

وأكملت رئيسة المجلس: "الإنسانية مبدأ والأمانة عهد والحنان والطمأنينة قبل كل شئ والأم يجب أن تؤتمن على أموال أولادها ويحاسبها القانون".

وأكدت رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن الفن حينما يقدم رسالة إنسانية تحاكي واقع الإنسان معاناته وفرحه وحزنه وتطلعه يستطيع بها تغيير مجتمع بأكمله.

وتوجهت مرسي، بالشكر للفنانة منى زكي، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة MediaHub - سعدي جوهر، وللمخرج محمد شاكر خضير، وخالد وشرين دياب مؤلفا العمل، ولياسين وفرح.

واختتمت رئيسة المجلس قائلة: شكرا يا عم ربيع.. شكرا لكل فنان وفنانة ساهموا في نجاح ملحمة دراما اجتماعية من الواقع.

جدير بالذكر، أن مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدي- جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشكلات التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

فيديو قد يعجبك: