إعلان

المتر يصل لـ180 ألف جنيه.. طرح وحدات إدارية وتجارية بأبراج ماسبيرو

08:52 م الجمعة 21 أبريل 2023

كتب- محمد عبد الناصر:

بدأت شركة سيتي إيدج في بيع مرحلة جديدة من الوحدات الإدارية والمحلات التجارية في منطقة أبراج ماسبيرو.

وشركة سيتي إيدج، هي الذراع التسويقي لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تمتلك هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 60% من الشركة، وبنك الإسكان والتعمير 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية تمتلك بنسبة 2%.

وقال مصدر مسؤول، لمصراوي، إن سعر المتر بالبرج الإداري يبدأ من 78 ألف جنيه، كما تصل مدة السداد لـ7 سنوات، ويتكون البرج من بدروم ودور أرضي تجاري، و15 دورا متكررا.

وأضاف أن الوحدات التجارية تبدأ من 75 مترا ويصل سعر المتر لأكثر من 135 ألف جنيه حتى 180 ألف جنيه، حسب الوحدة ونظام السداد، وبذلك يكون سعر الوحدة التجارية يقارب الـ10 ملايين جنيه.

وتقع منطقة مثلث ماسبيرو، في نطاق حي غرب محافظة القاهرة، ويحدها كورنيش النيل من الجهة الغربية، وشارع 26 يوليو من الجهة الشمالية، وشارع الجلاء من الجهة الشرقية، وميدان عبد المنعم رياض من الجهة الجنوبية.

وتجري وزارة الإسكان التشطيبات الداخلية والخارجية، لمشروع أبراج مثلث ماسبيرو، والذي يتكون من دور بدروم بمسطح 19220 م2، سعة 353 سيارة، ودور أرضي (تجاري) بمسطح 16970 م2، ودور أول (جراج علوی) بمسطح 15800 م2، سعة 280 سيارة.

كما تضم منطقة مثلث ماسبيرو برجين للسكن البديل، لمن وافق من سكان المنطقة قبل التطوير، على خيار العودة إليها بعد تطويرها، ويتكون كل منهما من 18 دورًا سكنيا بإجمالي 468 وحدة سكنية، وبرج ثالث بارتفاع 23 دورًا سكنيًا بإجمالي 134 وحدة سكنية، وبرج رابع (برج إداري) يتكون من بدروم ودور أرضى تجاری، و15 دورًا متكررا.

وتضم المنطقة مشروع أبراج النيل ماسبيرو، والمقام على مساحة 19244 م2، ويتكون من أبراج سكنية، ومسطحات تجارية، ومسطحات ترفيهية وناد صحي ومناطق ألعاب أطفال ومناطق خضراء مفتوحة، ومسطحات إدارية، وأدوار خدمات ميكانيكية، ومحطة كهرباء مثلث ماسبيرو، وأماكن انتظار سيارات، كما أنه مشروع أبراج مثلث ماسبيرو، ويتكون من برجين (برج فندقي – برج إداري)، وبدروم.

ويبلغ طول الواجهة المائية للمنطقة حوالي 900 متر، ويبلغ مسطحها التقريبي حوالي 75.19 فدان بكل ما تشمله من مبان ومعالم قائمة، وتتميز المنطقة بوجود العديد الاستعمالات المميزة، وأهمها مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، مبنى وزارة الخارجية، فندق هيلتون رمسيس، والقنصلية الإيطالية.

اقرأ أيضًا:

بعد ظهور النتيجة.. خطوات تقديم طلب تظلم على التقديم في سكن لكل المصريين 3

عودة الأمطار وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن طقس الـ6 أيام

فيديو قد يعجبك: