إعلان

تبدأ 6 مايو.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الترم الثاني

01:39 م السبت 15 أبريل 2023

خالد عبد العال

كتب- محمد نصار:

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من 6 مايو لـ23 مايو 2023.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات حرصًا على صحة وسلامة الطلاب، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لأداء الطلاب امتحاناتهم في سهولة ويسر.

وأشار أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.

وتؤدى امتحانات الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما​ يعادله فى الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو، وامتحانات الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله في الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو، وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.

كما تؤدى امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الأربعاء 17 مايو حتى الثلاثاء 23 مايو، وامتحانات النقل للتعليم الفني من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 17 مايو.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أنه سيتم امتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي يومي الأربعاء 3 مايو والخميس 4 مايو، مع استمرار الامتحانات حتى لو اعترضتها إجازة رسمية.

اقرأ أيضا:

6 أيام.. القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد الفطر وتحرير سيناء للقطاع الخاص

بيان عاجل من القوى العاملة بشأن موعد إجازة شم النسيم بالقطاع الخاص

الحكومة تحسم إجازة شم النسيم للقطاع الخاص.. بيان مرتقب بشأن عيد الفطر

فيديو قد يعجبك: