إعلان

يمامة: أعضاء بالوفد اقتحموا الحزب.. وقورة: نطالب بإقالتك

03:50 م الثلاثاء 07 مارس 2023

الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد

كتب- مصراوي:

أزمة جديدة يعيشها حزب الوفد، بعد اتهام عبدالسند يمامة، رئيس الحزب، أعضاء بالهيئة العليا باقتحام الحزب، صباح اليوم، في الوقت الذي نفى فيه المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة الهيئة العليا، ما قاله يمامة.
المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، قال ردًّا على تصريحات رئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة، باتهامه باقتحام حزب الوفد صباح اليوم الثلاثاء: إنني أرفض لفظ اقتحام، ولا يوجد وفدي يقتحم بيته، أنا معتصم بشكل سلمي في حزب الوفد، بمقر البيت الذي تربيت فيه.

وأضاف قورة، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي": الأداء الحزبي لرئيس الحزب منذ عام لا يليق من جميع النواحي، مطالبًا بإقالته؛ حيث إن رئيس الحزب تنازل عن أموال الحزب بعد أن كان برنامجه الانتخابي يعتمد على استردادها، مؤكدًا أن هناك تجاوزات للائحة من خلال الفصل والعودة، وهو تجاوز واضح من يمامة، ولا بد من الالتزام باللائحة.

وتساءل عضو الهيئة العليا للحزب: هل يُعقل فصل أعضاء هيئة عليا وعودتهم دون دراسة أو حيثيات أو مبرارات؟ رئيس الحزب يقوم بتشكيل اللجان في المحافظات بشكل عائلي، ولا بد من إلغاء جميع القرارات التي اتخذها وتشكيل لجنة محايدة لإدارة الحزب .

فيديو قد يعجبك: