إعلان

بمشاركة 60 دولة.. "انطلاق" الشريك الاستراتيجي لقمة "رايز أب 2023"

02:33 م الإثنين 06 مارس 2023

قمة رايز أب 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وقعت شركة انطلاق لدعم ريادة الأعمال، بروتوكول تعاون مع شركة "رايز أب" كشريك استراتيجي لها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، للإعلان عن تفاصيل النسخة العاشرة من "قمة رايز أب 2023 "والتي ستقام في المتحف المصري الكبير في الفترة من ١٦ حتى ١٨ مارس ٢٠٢٣، بحضور أكثر من 20 ألف شخص من ٦٠ دولة حول العالم.

وقع البروتوكول المهندس محمد إيهاب، الرئيس التنفيذي لشركة انطلاق، وعبدالحميد شرارة الرئيس التنفيذي لشركة رايز أب، بحضور لفيف من الشخصيات العامة وشباب رواد الأعمال.

يهدف البروتوكول لإيجاد حلول سريعة لأبرز التحديات التي تواجه قطاع ريادة الأعمال المصري من أجل النهوض بالقطاع وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية من خلال عدة فعاليات وموائد مستديرة ستتم خلال القمة وبعدها.

وقال محمد إيهاب الرئيس التنفيذي لشركة انطلاق، "سعداء بالشراكة مع رايز أب كواحدة من أكبر المنصات الخاصة بريادة الأعمال في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وأضاف: "نحن في انطلاق نهدف لدعم قطاع ريادة الأعمال المصري لتحويل مصر إلى مركز إقليمي لريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحتى يحدث ذلك التحول كان لابد أن نقوم بالتكاتف لإيجاد حلول للتحديات التي يواجها رواد الأعمال المصريين".

وأوضح: "نسعى من خلال شراكتنا مع رايز أب أن نجمع بين رواد الأعمال والحكومة المصرية حتى نقوم بتنفيذ خطوات سريعة للنهوض بالقطاع على المستوى التشريعي والتنفيذي، وأيضا تعزيز ثقافة ريادة

الأعمال من خلال إبراز قصص نجاح رواد الأعمال المصريين في الأعلام المصري، وسنقوم بخلق حلقة نقاش بين جميع الجهات المعنية من الحكومة ورواد الأعمال والقطاع الخاص حتى يتم الوصول لحلول حقيقية يتم تطبيقها لدعم قطاع الشركات الناشئة وتسريع وتيرة نموه".

من جانبه قال عبدالحميد شرارة الرئيس التنفيذي لشركة رايز أب، إن شراكتنا مع شركة انطلاق مميزة جدًا لنا، وأعتقد أن خلال العشر سنوات القادمة سنكون نحن وانطلاق وجميع الشركاء في مناخ

ريادة الأعمال سويًا نساهم في دعم والنهوض بقطاع ريادة الأعمال.

وأوضح أن رايز أب تهتم هذا العام بشكل كبير بالبيئة التشريعية للشركات الناشئة، لذلك قمنا بعمل شراكة مع شركة انطلاق حتى تقوم بدعم مناخ ريادة الأعمال المصري، ونسعى من خلال تلك الشراكة على سد الفجوة بين الشركات الناشئة والجهات الحكومية التي لديها اهتمام كبير بدعم ذلك القطاع".

قمة رايز أب 2023

فيديو قد يعجبك: