إعلان

مدير عام العاصمة الإدارية: إطلاق تطبيق إلكتروني للتحكم في كل خدمات المدينة إبريل المقبل

02:40 م الثلاثاء 21 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تصوير- محمود عبدالناصر:

قال أحمد فهمي فرج، مدير عام شركة العاصمة الإدارية، إن مساحة العاصمة الإدارية أكثر من مساحة الكثير من الدول، لافتًا إلى أنه من الشهر المقبل سيتم إطلاق تطبيق العاصمة الإدارية الجديدة يديره أهم الشركات العالمية منها هواوي وهانيويل ومايكروسوفت وأورنج، موضحا: "حتى العدادات والمدفوعات سنديرها بطريقة ذكية".

وأضاف مدير عام شركة العاصمة الإدارية: لدينا واحدة من المعايير المهمة للاستدامة في مدينة العاصمة هو النقل الذكي المستدام عبر الأتوبيسات وسيارات الأجرة وغيرها، ويتم التركيز على زيادة مساحات الجراج ومنها إتاحة جراجات متعددة بالشراكة مع الشركات المتخصصة في تطوير وإدارة مساحات صف السيارات.

وأشار إلى أنه يوجد حوالي 400 مطور يعملون في 500 مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو حجم إنتاج قوي، كما تسعى الشركة لتواجد أسماء عالمية في العاصمة.

وانطلقت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الثالث تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وبحضور وزيري التجارة والصناعة أحمد سمير والشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية.

ويناقش المؤتمر خلال ثلاث جلسات متتالية أبرز الملفات التي تهم القطاع العقاري ضمن سلسلة فعالياتها لدعم القطاع العقارى المصرى وإزالة جميع التحديات التي تقف أمام تحقيق مستهدفات الدولة للتنمية العمرانية ومضاعفة مساحة الرقعة المعمورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان