إعلان

حدث ليلا| زيادة بأسعار البنزين.. الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة.. وزير إسرائيلي يدعو لمحو بلدة حوارة الفلسطينية

04:55 ص الخميس 02 مارس 2023

حدث ليلا - صور مجمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، منها:

زيادة أسعار البنزين اعتبارا من الثانية صباح الخميس

قررت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوى فى اجتماعها التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة فى السوق المحلي في ظل تذبذب أسعار خام برنت وسعر صرف الجنيه مقابل الدولار بتعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة الثانية صباح يوم 02 / 03 / 2023.

رفع سعر غاز تموين السيارات

قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية رفع أسعار غاز تموين السيارات 75 قرشا للمتر وذلك ضمن قرارها للربع الأول من العام الحالي، بحسب بيان من وزارة البترول اليوم الخميس.

الحكومة ترفع أسعار المازوت لغير الكهرباء والمخابز ألف جنيه للطن

قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية رفع أسعار المازوت لغير استخدامات الكهرباء والمخابز 1000 جنيه للطن خلال قرارها للربع الأول من العام الحالي، بحسب بيان من وزارة البترول اليوم الخميس.

الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد انخفاض درجات الحرارة مرة خلال خلال فصل الشتاء الجاري، وذلك بعد ارتفاعها لأول مرة منذ بدء الموسم الشتوي على أغلب أنحاء الجمهورية.

متخصص في الطاقة: التوقيت الصيفي يساهم توفير 0.5% من استهلاك الكهرباء

كشف الدكتور حافظ سلماوى أستاذ هندسة الطاقة، أهمية قرار عودة العمل بـ التوقيت الصيفي، والتأثير الذي سوف ينتج عن هذا القرار.

رئيس شعبة الدواجن: الأسعار انخفضت بشكل كبير خلال الفترة الماضية

كشف عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرف التجارية، حقيقة اختلاف سعر البيض الأحمر والأبيض.

احتجاجات ضد حكومة نتنياهو.. مواجهات بين الشرطة ومتظاهرين في إسرائيل

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية 39 متظاهرا شاركوا في احتجاجات على تشريعات تدفع بها حكومة بنيامين نتنياهو اليمينية. وخرج آلاف الإسرائيليين مجددا في تظاهرات للاحتجاج على الإجراءات التي من شأنها الحد من سلطة القضاء.

وزير إسرائيلي يدعو لمحو بلدة حوارة الفلسطينية;

قال وزير المالية الإسرائيلي وزعيم حزب "الصهيونية الدينية" بتسلئيل سموتريتش، اليوم الأربعاء، إنه يعتقد أنه يجب محو بلدة "حوارة" من الوجود، وإن على دولة إسرائيل القيام بذلك وليس المستوطنين.

واشنطن: دعوة وزير المالية الإسرائيلى لمحو قرية فلسطينية "مثيرة للاشمئزاز"

قالت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الأربعاء، إن دعوة وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش لمحو قرية فلسطينية "غير مسؤولة ومثيرة للاشمئزاز"، حسبما ذكرت وكالة رويترز للأبناء.

تركيا: 11020 هزة ضربت كهرمان مرعش منذ زلزال 6 فبراير

أعلنت هيئة إدارة الكوارث والطوارئ التركية(آفاد) اليوم الأربعاء وقوع 11020 هزة ارتدادية عقب الزلازل التي ضربت كهرمان مرعش جنوب شرق البلاد في فبراير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان