إعلان

الشتاء لم ينتهِ بعد.. نصيحة من الأرصاد بشأن ارتداء الملابس خلال الفترة المقبلة

09:15 م الأربعاء 22 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- يوسف عفيفي:

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس على أغلب أنحاء الجمهورية.

وقالت منار لمصراوي، إن الفترة الحالية تشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، لترتفع درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات على أغلب الأنحاء.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن التغير في درجات الحرارة سيكون بشكل مؤقت، لأن فصل الشتاء لم ينته بعد، ويتبقى شهر على انتهاءه".

وأضافت أن درجات الحرارة من الوارد أن تتراجع خلال الفترة المقبلة، لكنها مستقرة على القاهرة حتى منتصف الأسبوع المقبل، وتتراوح الحرارة بين 21 و24 درجة خلال فترة النهار.

ونصحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بعدم التخلي عن الملابس الشتوية خلال الفترة الحالية، مطالبة المواطنين الاحتفاظ بالملابس الشتوية رغم ارتفاع الحرارة.

وأشارت منار، إلى أن فترات الليل تشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، تكون ملحوظة بشكل أكبر في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر، حيث تسجل على القاهرة 12 إلى 13 درجة.

وعن الأمطار، توقعت منار، سقوطها على السواحل الشمالية، ومحافظات شمال الوجه البحري، وتكون أمطار خفيفة غير مؤثرة على الأنشطة اليومية، حتى يوم الجمعة المقبل، والتي تتواجد على محافظات البحر الأحمر، ومطروح، الإسكندرية، كفر الشيخ، بورسعيد، الدقهلية.

فيديو قد يعجبك: