إعلان

حدث في 8 ساعات| حقيقة تعرض القاهرة لزلزال وطقس الساعات المقبلة والتعليم تحدد أجزاء الاطلاع

06:14 م الإثنين 20 فبراير 2023

الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهدت مصر، اليوم الاثنين، أحداثا سياسية واجتماعية واقتصادية، بيان من النقل بعد إلقاء حجارة على أحد القطارات، والتعليم تحدد أجزاء الاطلاع بمناهج الفصل الدراسي الثاني، والقومي للبحوث الفلكية يكشف حقيقة تعرض القاهرة لزلزال جديد، وحملة لاستدعاء بعض سيارات كيا سبورتاج موديلات 2014 و2015، والأرصاد تعلن درجات الحرارة وتوجه تحذيرا للمواطنين.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

ندرس إيقاف الحركة.. النقل تصدر بيانا بعد إلقاء حجارة على أحد القطارات

أصدرت وزارة النقل بيانا إعلاميا بشأن قيام أحد الأشخاص بإلقاء الحجارة على القطار رقم 876 اكسبريس (شربين/ قلين/ طنطا)، أمس الأحد، أثناء مسير القطارات ما بين محطتي بيلا وإبشان، ما أدى إلى إصابة قائد القطار خالد الخطيب بالوجه؛ حيث تم نقله إلى مستشفى بيلا لتلقي العلاج اللازم وتم سحب جرار القطار إلى الورشة، كما تم ضم جرار الإمداد واستأنف القطار رحلته.

للمزيد..هنا

التعليم تحدد أجزاء الاطلاع بمناهج الفصل الدراسي الثاني- صور

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطاب مهم، لجميع مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية بشأن تحديد بعض الموضوعات للإطلاع للمواد الدراسية من الصف الثاني الابتدائي وحتى الثاني الثانوي خلال الفصل الدراسي الثاني 2023.

للمزيد..هنا

القومي للبحوث الفلكية يكشف حقيقة تعرض القاهرة لزلزال جديد

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، حقيقة تعرض مصر لأنشطة زلزالية خلال الساعات الماضية.

للمزيد..هنا

حماية المستهلك: حملة لاستدعاء بعض سيارات كيا سبورتاج موديلات 2014 و2015

أعلن جهاز حماية المستهلك، بالتعاون مع الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات، وكيل العلامة التجارية "كيا" في جمهورية مصر العربية، حملة استدعاء للفحص والكشف المجاني على وحدة التحكم الإلكترونية الهيدروليكية (HECU) في بعض موديلات سبورتاج موديل 2014، و2015.

للمزيد..هنا

شقيق شيخ الأزهر يكشف حقيقة تعرض الإمام الأكبر لوعكة صحية

كشف الشيخ محمد الطيب شقيق فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، حقيقة ما أثير مؤخرا ببعض صفحات التواصل الاجتماعي عن تعرض شيخ الأزهر لوعكة صحية.

للمزيد..هنا

طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة وتوجه تحذيرا للمواطنين

قالت الدكتورة منار غانم عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه يوجد استقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة الحالية خاصة خلال فترة النهار.

للمزيد.. هنا

فيديو قد يعجبك: