إعلان

طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة وتوجه تحذيرا للمواطنين

11:14 ص الإثنين 20 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه يوجد استقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة الحالية خاصة خلال فترة النهار.

وأضافت عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: يوجد ارتفاع في الحرارة وزيادة لسطوع أشعة الشمس، حيث تصل الحرارة لـ21 درجة على القاهرة، مشيرة إلى أن الطقس شتوي معتدل على أغلب المناطق الشمالية، ومائل للدفء على محافظات شمال الصعيد وجنوب سيناء، ودافئ على جنوب الصعيد.

وتابعت: درجات الحرارة تنخفض بشكل كبير وملحوظ، خلال ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر، حيث تسجل الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى ما بين 11 و12 درجة.

وأشارت إلى تكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء؛ بسبب انخفاض الحرارة لأقل من 5 درجات، كما أن نشاط الرياح، خلال فترات المساء، يزيد من الإحساس بانخفاض الحرارة وبرودة الطقس.

وطالبت غانم من المواطنين بعدم الانخداع بالاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة الحالية، محذرة من تغيير نوعية الملابس، والحفاظ على ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة؛ لأن فترات الليل تشهد أجواء شديدة البرودة، كان أنه من المتوقع أن تتراجع درجات الحرارة نهارا مرة أخرى.​

فيديو قد يعجبك: