إعلان

حماية المستهلك: نستهدف حل 3550 شكوى للسلع المعمرة خلال 3 أيام

02:21 م الأحد 17 ديسمبر 2023

إبراهيم السجيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

قال إبراهيم السجيني، رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك، إن مبادرة "صديق المستهلك" تستمر لمدة 3 أيام حتى يصل الجهاز إلى صفر شكاوى، والدخول إلى عام 2024 دون أية شكاوى بخصوص السلع المعمرة وبمشاركة أكبر 22 شركة في مجال السلع المعمرة.

ووجه رئيس الجهاز بحل 3550 شكوى خلال فترة انطلاق المبادرة، على أن يتم حل الشكاوى الخاصة بالسلع المعمرة على مدار الأيام الثلاثة المقبلة.

جاء ذلك خلال إطلاق جهاز حماية المستهلك برئاسة إبراهيم السجيني، رئيس مجلس إدارة الجهاز، مبادرة "صديق المستهلك "، بمشاركة كل مُمثلي ومُنسقي شركات السلع المعمرة، ومن المقرر أن تستهدف المبادرة التنسيق مع هذه الشركات للعمل على حل شكاوى المواطنين، وأيضًا تقديم خدمات ما بعد البيع والتزام الشركات بفترة الضمان والصيانة.

ويستهدف جهاز حماية المستهلك التنسيق مع الشركات والجهات المعنية من أجل العمل على حل شكاوى المواطنين والحفاظ على حقوق المواطن؛ سواء أكان بائعًا أم مشتريًا وفقًا لقانون حماية المستهلك، بجانب أيضًا الاستمرار في تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من توافر السلع الغذائية وعدم احتكار البعض للمنتجات، حيث يتم تحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: