إعلان

الكهرباء: 2 مليون و700 ألف طلب خاص بتحويل الممارسة إلى عدادات كودية

07:36 م الإثنين 09 يناير 2023

عداد كودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء تلقت أكثر من 2 مليون و700 الف طلب خاص بتحويل حساب الاستهلاك الشهري بنظام الممارسة إلى تركيب عدادات كودية للعقارات المخالفة والعشوائية على مستوى الجمهورية.

واضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"مصراوي"، انه تم تركيب نحو مليون و650 ألف عداد كودي للعقارات المخالفة والعشوائية من إجمالي الطلبات التي تلقتها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء على مستوى شركات توزيع الكهرباء الـ9 حتى الآن.

وأشار إلى أن شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء احتلت المركز الأول من حيث تركيب العدادات الكودية حيث كان نصيبها من الطلبات التي تلقتها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء نحو 510 آلاف طلب انتهت من تركيب أكثر من 345 ألف عداد كودي للعقارات المخالفة والعشوائية في محافظات المنيا والفيوم وبني سويف والوادي الجديد وأسيوط.

وقال إن شركة القناة لتوزيع الكهرباء جاءت في المركز الثاني حيث تلقت 376 ألف طلب وقامت بتركيب 245 ألف عداد كودي حتى الآن، لافتا إلى أن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء جاءت في المرتبة الثالثة حيث تلقت نحو 312 ألف طلب حتى الآن وقامت بتركيب نحو 152 ألف عداد كودي من إجمالي عدد الطلبات الموجودة في نطاقها الجرافي.

وأضاف أن شركة جنوب الدلتا تلقت أكثر من 350 الف طلب حتى الآن قامت بتركيب 180 ألف عداد كودي للعقارات المخالفة والعشوائية بمحافظات القليوبية و المنوفية والغربية. ​

فيديو قد يعجبك: