إعلان

داخل برطمان شيكولاتة.. إحباط تهريب حشيش مع راكب قادم من إيطاليا

06:57 م السبت 21 يناير 2023

تهريب حشيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك القاهرة، محاولة راكب مصري إخفاء 4 قطع حشيش فور وصوله من إيطاليا، وآخر يهرب عدد من الصواعق الكهربائية فور وصوله من جنوب إفريقيا، واتخذت الجمارك الإجراءات القانونية معهما.

وتبين أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من ميلانو، استوقف مصطفي بحر مأمور الجمرك راكبا مصريا أثناء محاولته الخروج من الصالة، وكلّف إبراهيم حسن طلحة، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3 محمد يوسف رئيس القسم بتفتيش حقائب الراكب يدويا، ما أسفر عن ضبط "برطمان شيكولاتة" بداخله 4 قطع من جوهر الحشيش المخدر، وبتفتيش الراكب ذاتيا عثر على شريط به أقراص مخدرة.

وكانت المحاولة الثانية أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من جوهانسبرج وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بالمطار، تم ضبط راكب مصري يهرب 10 صواعق كهربائية، وتم الضبط بواسطة كل من أحمد إبراهيم مأمور الجمرك وميلاد رسمي مدير الحركة المشرف على الصالة.

وأمر فتحي فوزي شوكت مدير الإدارة الثالثة بالإنابة بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب الأول، كما أمر أحمد أبو بكر فؤاد مدير الإدارة الثانية بالإنابة، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب الثاني، بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحالهما للنيابة.​

فيديو قد يعجبك: