إعلان

ياسمين عز في أول ظهور بعد إحالتها للتحقيق: "الرجالة غلابة وبيضحك عليهم"

08:09 م الجمعة 13 يناير 2023

ياسمين عز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


(مصراوي):

ظهرت الإعلامية ياسمين عز، في حلقة اليوم من برنامجها "كلام الناس" عبر فضائية "MBC مصر"، بعد صدور قرار من نقابة الإعلاميين اليوم بتحويلها للتحقيق.

وقالت: "أبل أي حاجة، هل أنا لما أقولك لازم نحفاظ على الراجل وناخد بالنا منه الشقيان التعبان، أبقى وحشة، واللي يسخنك ويقولك العكس يبقى رز بلبن، طب يا ستي لو أنا مش عاجباكي خليكي في الرز بلبن".

وأضافت: "هذا البرنامج المحترم، الإطار العام له، الحفاظ على كيان الأسرة، والقضاء على الندية والتطاول بين الأزواج، الدستور كفل ليا وليك حرية الرأي، اختلف معايا لكن باحترام".

وأصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين، صباح اليوم، قرارًا بإحالة ياسمين عز للتحقيق معها في مخالفات مهنية وقانونية تتعلق بمحتوى برنامجها خلال الساعات الماضية.

وتستضيف "عز" في حلقة اليوم المغني الشاب أحمد زعيم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية عبر أغنيته "عراف".

وأكملت ياسمين عز النصائح التي توجهها للسيدات في التعامل مع الرجل، قائلة: "عايزاكي تعملي لجوزك جائزة الراجل المثالي الخيالي؛ لأن الرجالة غلابة وبيضحك عليهم بكلمة، حاجة بسيطة، أوي هاتي قلم وكراسة رسم، اعملي دوائر بعدد أيام الأسبوع، كل دائرة هتكتبي فيها صفة عظيمة من صفات جوزك اللي متتعدش".

قال نقيب الإعلاميين في بيان له، اليوم، إن القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

وأثارت "عز" حالة من الجدل خلال الآونة الأخيرة بعد حديثها عن كيفية تعامل المرأة مع زوجها، ما أثار حفيظة العديد من السيدات، وآخرها الدكتوره مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي المرأة؛ كما طالب البعض بوقف برنامجها، وعدم إذاعتها مرة أخرى.

وأعلنت سبب عدم إذاعة حلقة جديدة من برنامجها المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، أمس الخميس، قائلة: "دائمًا نعرض حلقة معادة في يوم الماتش".

وذكرت في منشور لها، على صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، أن برنامجها مستمر في العرض وفق المواعيد المحددة له الساعة السادسة مساءً.

اقرأ أيضا..

- أول تعليق من ياسمين عز على أنباء وقف برنامجها على "MBC مصر"

فيديو قد يعجبك: