إعلان

محافظة القاهرة تطالب بسرعة المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

02:00 م الأحد 28 أغسطس 2022

مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

واصلت محافظة القاهرة جهودها لدعوة الشركات والأفراد والمؤسسات إلى سرعة المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية التي أطلقتها الدولة المصرية عبر حملة دعائية بشوارع العاصمة.

وبحسب بيان، تم إنتاج فيلم توضيحي للتعريف بالمبادرة وأهميتها وشروط المشاركة فيها والفئات المستهدفة من المبادرة ومعايير تقييم المشروعات المقدمة.

وأكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أن التسجيل للمبادرة يتم من خلال الرابط http://www.sgg.eg في الفترة من 21 أغسطس الجاري وحتى 7 سبتمبر المقبل.

وشدد محافظ القاهرة على تكاتف جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة للعمل من أجل إنجاح المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، والمشاركة بمشروعات جادة تنافس في جذب استثمارات جديدة للمحافظة، وتعمل على ظهور العاصمة بالشكل اللائق.

وأكد محافظ القاهرة أن المبادرة تأتي ضمن جهود الدولة الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة من أجل تنفيذ رؤية مصر 2030 من خلال الحفاظ على البيئة لتحسين جودة الحياة ومراعاة حقوق الأجيال القادمة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050.

وأضاف محافظ القاهرة أن المحافظة ستشارك في هذه المبادرة الرائدة بمشروعات خضراء وذكية تراعي تعظيم الاستفادة من موارد الدولة واستخدام تكنولوجيا المعلومات لدعم خطة الدولة للتحول الرقمي وتمكين المرأة المصرية في مجال مواجهة تحديات التغير المناخي حيث تستهدف المحافظة من المشاركة جذب الاستثمارات اللازمة لتحقيق وتنفيذ تلك المشروعات على أرض القاهرة.

مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

فيديو قد يعجبك: