إعلان

الطريق السياحي.. يختصر الزمن ويربط أكتوبر والفيوم بالدائري- صور وفيديو

09:52 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

نشرت محافظة الجيزة، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، فيديو يوضح أهمية الطريق السياحي الجديد، وكيف يختصر الوقت ويربط أكتوبر وطريق الفيوم بالدائري.

وأوضحت المحافظة، أن الطريق السياحي الجديد آثار حالة واسعة من الجدل بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتساءل الكثير من المواطنين عن موقع طريق الهرم السياحي الجديد.

ويرصد "مصراوي" أبرز المعلومات عن الطريق السياحي الجديد على النحو التالي:

- يعد طريق الهرم السياحي الجديد من أبرز وأهم الطرق التي تربط بين حدائق الأهرام وأكتوبر بدائري المنيب.

- يربط الطريق السياحي الجديد بين منطقة السادس من أكتوبر وطريق الفيوم بدائري المعادي، وحدائق الأهرام بالإتجاه نحو دائري المنيب والمعادي، ومدينة نصر، والتجمع.

- يسهل الطريق على قائدي السيارات التحرك بصورة أسهل للوصول إلى وجهتهم بشكل أسرع، حتى يكن هناك عدد من الطرقات المتاحة أمام المواطنين للوصول إليه بشكل أسهل.

- اجتاحت صور الطريق منصات السوشيال ميديا المختلفة، ليظهر الطريق الخرساني لون الصحراء الذهبية، الأمر الذي أثار اهتمام المواطنين تجاه الطريق السياحي الجديد.

- الطريق السياحي الجديد من أجدد الطرق التي تساهم في تقليل الازدحام على المحاور الرئيسية، وسهولة الحركة بين المواطنين في مختلف المناطق كونه يربط بين عدد كبير من الجهات المختلفة.

- يفتتح طريق الهرم السياحي الجديد قريبا، حيث يمكن لجميع المواطنين اتخاذ هذا الطريق لتسهيل الحركة المرورية وتقليل اكتظاظ الطرق.

فيديو قد يعجبك: