إعلان

رئيس "الإنجيلية": التعديل الوزاري مهمة وطنية تمس اهتمام المصريين

02:37 م السبت 13 أغسطس 2022
رئيس "الإنجيلية": التعديل الوزاري مهمة وطنية تمس اهتمام المصريين

القس أندريه زكي

كتب- إسلام لطفي:

هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، جميع الوزراء الجدد على ثقة الرئيس والشعب المصري، متمنيًا لهم كل التوفيق في تحقيق ما هو أفضل لتقدم مصر.

وقال زكي، في بيان لرئاسة الطائفة الإنجيلية، اليوم السبت: "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، يسعدني أن أقدم خالص التهاني القلبية لجميع الوزراء الجدد، بتكليفهم بمهمة وطنية تمس اهتمام وحاجات المصريين، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وهو ما يعكس اعتزاز وثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قدراتكم على تحقيق طموحات المصريين لمزيد من التقدم، متمنيًا لمصر الحبيبة وافر الخير والازدهار".

ووجه زكي الشكر والتقدير الخاص إلى جميع الوزراء السابقين، مثمنًا ما بذلوه من جهد وعمل لتحقيق تطلعات الوطن والمواطن في ظل تحديات كبيرة يواجهها العالم.

جاء ذلك بعد موافقة مجلس النواب خلال الجلسة الطارئة، اليوم السبت، برئاسة المستشار حنفي جبالي، على التعديل الوزاري الجديد والذي شمل تعيين 12 وزيرا جديدا، وإسناد وزارة الصحة للدكتور خالد عبدالغفار على أن يترك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.​

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market