إعلان

الجيزة: غلق جزئي لكوبري فيصل في هذا الاتجاه لمدة 3 أيام - فيديو

03:08 م الجمعة 12 أغسطس 2022

صيانة الفاصل العرضى لكوبري فيصل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمود مصطفى:

أعلنت محافظة الجيزة، استكمال أعمال صيانة الفاصل العرضى لكوبري فيصل تحديدا أعلي كوبري فيصل الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني للحد من التكدس المروري.

وأوضحت في بيان لها، الجمعة، أنه سيتم إجراء غلق جزئي لكوبري فيصل بالاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبرى الجيزة المعدنى لمدة ٣ أيام اعتباراً من اليوم الجمعة الموافق ١٢ / ٨ / ٢٠٢٢ وحتى الساعة ٥ صباح يوم الأحد الموافق ١٤ /٨ / ٢٠٢٢ على أن تكون الأعمال على مدار الــ ٢٤ ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

وأشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إلى أن الأعمال تأتى فى إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية.

ووجه اللواء أحمد راشد رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق، باتخاذ ما يلزم نحو متابعه تنفيذ الاعمال علي أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري.

ووجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمرور بإتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع اي إعاقات مرورية.
وأوضح بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة و بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللواحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

فيديو قد يعجبك: